الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على الفنان أحمد العوضي في مدينة الإنتاج الإعلامي.. تفاصيل

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

كشفت مصادر داخل طاقم عمل فيلم الإسكندراني، كواليس جديدة بشأن تصوير أحد المشاهد في حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، تدور حول دخول العوضي في مشاجرة ساخنة مع أحد المشاركين بالعمل، انتهت بإلقاء القبض عليه بعدما طرح خصمه أرضا، في سياق المشهد.

مشهد إلقاء القبض على العوضي

وأوضحت المصادر لجريدة الطريق، أنّه جرى تصوير مشهد المشاجرة يوم الخميس الماضي، بينما خُصص الجمعة لإلقاء القبض على أحمد العوضي، وذلك وسط حضور لافت من المشاركين في العمل والأطقم الفنية.

كان الفنان أحمد العوضي، قد كشف عن مظهر شخصيته في فيلم الإسكندراني، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ظهر أحمد العوضي في حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم الاسكندراني حيث قام برمي أحد الممثلين الذي يشارك في العمل وسقط على الأرض بعد مشاجرة عنيفة.

وأعرب أحمد العوضي، عن رأيه في الفيديو على حسابه الرسمي في فيسبوك، قائلا: "الأهم هو الفينش، الإسكندراني، فيلم دباح إن شاء الله".

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني هو عمل سينمائي يستند إلى رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقد حصل المخرج خالد يوسف على حق تصوير واستغلال الرواية في الفيلم وذلك بعد الاتفاق مع ابنة الراحل نسرين، ولكن بشرط عدم تغيير السيناريو.

تدور أحداث الفيلم حول تجارة السمك وما ينشأ عنها من صراعات، وتتوالى الأحداث في هذا السياق.

في فيلم الإسكندراني الذي يتمحور حول مدينة الإسكندرية، يقوم أحمد العوضي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار ومحمد رضوان ومحمود الليثي بأدوار البطولة، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين. الفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يكشف تفاصيل واسم شخصيته بفيلم «الإسكندراني»