الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:04 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منهم هنيدي والعوضي.. نجوم الفن يشعلون المنافسة في السينمات الفترة المقبلة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

بعد النجاح الكبير الذي حققته الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي بموسم صيف 2023، يستعد عدد كبير من الفنانين لتصوير عدد من الأفلام الجديدة لطرحها خلال الفترة القادمة في موسم سينمائي جديد، وتضم هذه القائمة العديد من الفنانين، منهم: محمد هنيدي، أحمد العوضي، ياسمين رئيس، وغيرهم.

محمد هنيدي في الجواهرجي

يعكف الفنان محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي"، الذي يجمعه بالفنانة منى زكي، ويحمل الفيلم توقيع المخرج إسلام خيري، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في العام الجديد، ويعود هنيدي ومنى للعمل معًا مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات.

إسعاد يونس في عصابة عظيمة

وتواصل الفنانة إسعاد يونس تصوير فيلمها الجديد "عصابة عظيمة" من إخراج وائل إحسان، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، منهم: الفنان كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، فرح الزاهد، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم مع موسم رأس السنة.

اقرأ أيضًا: للحفاظ على البيئة.. QR Code للكتالوج وبرنامج العروض على كارنيه مهرجان الغردقة السينمائي

أحمد داود في قاعة الأوركيد

تعاقد الفنان أحمد داود على فيلم "قاعة الأوركيد" من إخراج وتأليف هبة يسري، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه فيلمه الأخير "يوم 13" مع الفنانة دينا الشربيني في موسم عيد الفطر المبارك.

ياسمين رئيس في الفستان الأبيض

تتابع الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض" من إخراج جيلان عوف، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة يتلف فستان زفافها في نفس يوم الفرح، وتدخل في رحلة طويلة للبحث عن فستان آخر.

أحمد العوضي في الإسكندراني

يعود المخرج خالد يوسف بعد غياب سنوات طويلة إلى السينما، من خلال فيلمه الجديد "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، والفيلم ماخوذ عن نص للكاتب الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة.

فيلم كتف قانوني

يستعد المخرج سامح عبد العزيز، لبدء تصوير فيلمه الجديد "كتف قانوني" خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو العمل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: دينا، هالة صدقي، شيرين رضا، سيد رجب، محمد رضوان، عمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ببدلة حمراء في حفل الموريكس دور وبوسي شلبي تمازحه: فين القميص؟