الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:40 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شخصية مظلومة».. زينة تكشف عن دورها في فيلم الإسكندراني

زينة
زينة

تحدثت الفنانة زينة عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، وهذا هو التعاون الأول بينهما، والعمل مأخوذ من رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

دور زينة في فيلم الإسكندراني

وكشفت زينة عن شخصيتها التي تجسدها في فيلم الإسكندراني في إحدى اللقاءات التلفزيونية قائلة: اسم الشخصية قمر، وقمر هي بنت إسكندرانية جدعة وحياتها ظالمة، يعني فيه ظلم هنا في الشخصية.. وظلم مشاعر وخداع وكدب وخلينا نشوف الفيلم، وأي عمل بيبقى مسئولية وباخد كل عمل بمسئولية، وهقدم شخصية كلها على بعضها مختلفة.

وأضافت: أنا مطمئنة طول ما أنا بعمل عمل مهم، ومع مخرج قادر يحافظ على مكانتي وشغلي ويحافظ عليا كبني آدمة، لأني اتعلمت اشتغل مع مخرجين يبقوا مقدرين قيمة الفنان اللي قدامهم ويكونوا عادلين.

فيلم الإسكندراني

يشارك في فيلم "الإسكندراني" الفنان أحمد العوضي، زينة محمد رضوان، انتصار، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود الليثي، محمود حافظ، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد يوسف.

آخر أعمال زينة

شاركت الفنانة زينه مؤخراً في الموسم الرمضاني 2023 في مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ المزيد:

مي كساب تكشف حقيقة وجود خلافات مع زينة.. مفاجأة