الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توفى فجأة.. أبرز المعلومات عن الفنان الشاب محمد بطاوي بعد رحيله

الفنان الراحل محمد بطاوي
الفنان الراحل محمد بطاوي

رحل عن عالمنا الفنان الشاب محمد بطاوي، نجم مسرح مصر، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر الجاري، إثر أزمة قلبية مفاجأة.

ومن المقرر أن تقام الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم في مسقط رأسه بالفيوم على أن يدفن بمقابر العائلة بقرية جردو التابعة لمركز ابشواي.

مات فجأة.. أبرز المعلومات عن محمد بطاوي بعد رحيله

وأعلن هشام صلاح المستشار الإعلامي لفريق مسرح مصر، نبأ وفاة محمد بطاوي، ونعاه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وكتب قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى منذ قليل أبو قلب طيب وروح جميلة الفنان محمد بطاوي.. متتعزش على اللى خلقك بس حقيقي الواحد مش مستوعب.. ربنا يرحمك ويغفرلك".

معلومات عن الفنان الشاب محمد بطاوي

ويشار إلى أن الراحل محمد بطاوي كان قد اشتهر بمشاركته في مسرح مصر، ومسرحية اللوكاندة مع الفنان أشرف عبد الباقي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية وأبرزها:

- قدم محمد بطاوي أول أعماله في مسلسل السيرة الذاتية "الإمام الشافعي" إنتاج عام 2007.

- التحق الراحل بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2018، كما انضم إلى فريق "‎تياترو مصر" المسرحي بالإضافة إلى فريق "السامر" المسرحي.

- وشارك في العديد من المسلسلات الشهيرة منها الجزء راحل وست ستات، خلصانة بشياكة، سك على أخواتك، بـ 100 وش، بالإضافة إلى مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل.

- تعاون مع الفنان أشرف عبدالباقي في أكثر من عمل مسرحي " والتي كانت سبب في شهرته ومنها مسرحية "البنك سرقوووه" في عام 2022، و"اللوكندة" عام 2020.

- شارك في الماراثون الرمضاني 2023 بالعديد من الأعمال الدرامسة وهم "1000 حمدالله ع السلامة" مع النجمة يسرا، و"حضرة العمدة" للفنانة روبي.

رحيل محمد بطاوي بعد زفافه بـ 3 سنوات

يذكر أن الفنان الراحل قد احتفل ابعقد قرانه وحفل زفافه في حفل عائلي، في شهر ديسمبر قبل 3 سنوات في عام 2020، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء والفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر.

اقرأ أيضًا:تفاصيل جنازة الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر وسبب الوفاة