الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر غياب ماجدة زكي عن العرض الخاص لـ فيلم «سكر»

ماجدة زكي
ماجدة زكي

كشفت الفنانة ماجدة زكي عن سبب غيابها عن العرض الخاص بمصر لفيلمها الجديد "سكر"، الذي يعيدها مرة أخرى إلى السينما بعد مرور 22 عامًا على آخر أعمالها السينمائية.

سر غياب ماجدة زكي عن العرض الخاص لـ فيلمها "سكر"

ووأوضحت ماجدة زكي خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، أن هناك ظروف عائلية طارئة منعتها من حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "سكر" في مصر.

وعن سبب مشاركتها في فيلم سكر قالت "ماجدة" :"حاجات كتير شدتني للعمل.. أولها شخصيتي في العمل فالمخرج تامر مهدي كان واثقا إني هعمل شخصية زي دي إزاي.. أنا نفسي استغربت ازاي تختارني في دور شريرة.

أبطال فيلم سكر

فيلم سكر بطولة الفنانة ماجدة زكي ويشاركها العديد من نجوم الفن وأبرزهم: حلا الترك، محمد حربي، معتز هشام، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، عبد الله خالد، عمر خالد، هاجر محمد، ياسمين العبد، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، ماريا جمعة، وآخرين من الفنانين ، والعمل من إخراج تامر مهدي.

قصة فيلم سكر

قصة فيلم سكر تدور حول مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار أيتام ويتعاونون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة تحت ضغط الإدارة الخاصة بالدار، والعمل مستوحى من الرواية العالمية Daddy Longs Legs والمشهورة بـ صاحب الظل الطويل، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وليس في مصر فقط.

اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل وموعد عرض فيلم سكر لـ ماجدة زكي