الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هتوحشيني يا سوسو».. إلهام شاهين توجه رسالة بعد انتهاء عرض مسلسل ألفريدو

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توديع شخصية "سوسو"، وهو الدور الذي أدته في مسلسل الفريدو بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي انتهى عرض آخر حلقاته مؤخرا، وحقق العمل نجاحا كبيرا وتصدر تريند مواقع السوشيال ميديا طوال فترة عرضه.

هكذا ودعت إلهام شاهين شخصيتها بمسلسل الفريدو

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها، مقطع فيديو لها من مسلسل الفريدو، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "هتوحشيني يا سوسو جدا جدا.. هفتقد طيبتك وحنيتك وخفة دمك.. وداعا سوسو.. شكرا لكل من أحبها وتأثر بها وواساني لفراقها".

قصة مسلسل الفريدو

وتدور أحداث مسلسل الفريدو، في إطار درامي مشوق، حول شخصية "فريد" ويجسد دورة الفنان أحمد فهمي، والذي يترك مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعمه الخاص ويعمل شيف، وتظهر الفنانة إلهام شاهين في دور "ثريا"، وهي عمة "فريد"، ومع تتابع الأحداث، يترك فريد عمله في إيطاليا ويعود لمصر، بعد إصابة عمته بمرض ألزهايمر.

أبطال وفريق عمل مسلسل الفريدو

ويعد مسلسل الفريدو، مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، والمسلسل من إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وشارك في بطولته كلا من: أحمد فهمي. ندا موسى، إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، عابد عناني، فتوح أحمد، إيمان السيد، روان الغابة، إنجي كيوان، ياسمين بن داود، محسن صبري، محمد السويسي، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل الفريدو لإلهام شاهين