الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نقلتوا مرض ألزهايمر بكل حرفية».. مايا مرسي تشيد بأبطال مسلسل ألفريدو

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

أشادت مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بـ أبطال مسلسل الفريدو، وذلك بعد عرضه على شاشة قناة on، كما وجهت رسالة شكر للشركة المتحدة وجميع القائمين على العمل والذي يناقش واحد من أهم أمراض العصر في الوقت الحالي.

نقلتوا مرض الزهايمر بكل حرفية.. مايا مرسي تشيد بـ أبطال مسلسل الفريدو

وكتبت مايا مرسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "تحية كبيرة للممثلة القديرة إلهام شاهين وبرافو للقائمين على العمل مسلسل الفريدو.. مبروك.. نقلتوا بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر والصراع الداخلي للمريضة في المراحل الأولى الى أخر يوم في الرحلة".

وأضافت مايا مرسي: الفنانة الهام شاهين بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق انها لا تتذكر فعلا.. ونقلها من حديث الى حديث وكأنه واقعي والحب والحنان الموجودين في عيونها تجاه من تحب، فالحب لايحتاج الى الذاكرة لأنه موجود داخل القلب لا ينتهي .

وتابعت: " تحية للشركة المتحدةUnited Media Services لطرح مرض من اهم امراض العصر على المجتمع في صورته الحقيقة.. مبرووك لكل من شارك في هذا العمل تحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع".

قصة مسلسل الفريدو

قصة مسلسل ألفريدو تدور حول سيدة تعانى من مرض الزهايمر ويقرر ابن شقيقها الذى يعيش في إيطاليا السفر الى مصر للاطمئنان عليها ، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، محسن صبري، أمير شاهين، و تأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في الكتابة سارة مصباح، إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً... أحداث نارية في مسلسل الفريدو الحلقة السابعة .. تعرف عليها