الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض حكاية «قرض شخصي» من مسلسل حدث بالفعل

بوستر حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل
بوستر حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

ينتظر الجمهور عرض حكاية قرض شخصي بطولة الفنان كريم فهمي، وهي ثالث حكايات مسلسل حدث بالفعل للمؤلف فادي النجار، ومن المقرر عرض أولى حلقات العمل، يوم الأربعاء المقبل 11 من أكتوبر الجاري، عبر المنصة الرقمية شاهد vip.

قصة حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

وتدور أحداث حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، في إطار درامي مثير وغامض، حيث يجسد الفنان كريم فهمي شخصية "جمال الدين رحيم"، وهو شاب في سن الثلاثين من عمره، ويعيش مع ابنته وزوجته التي تجسد دورها الفنانة ندا موسى، ويمران بأزمة مالية كبيرة تضطره بأن يحصل على قرض من البنك، ولكن لا يستطيع سداده.

ومع تتابع الأحداث يتعرضون لحادث سير أليم أثناء سفرهم، وبعد أن يفيق "جمال" يجد نفسه بالمستشفى وحيدا، ولا يجد أسرته ويتفاجئ بأنه جاء بمفرده، وتبدأ رحلته خلال الحكاية في البحث عن أسرته، وكشف سر اختفائهم.

أبطال حكاية قرض شخصي من حدث بالفعل

وشارك في بطولة حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل كلا من النجوم: فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

قصة مسلسل حدث بالفعل

ويلقي مسلسل حدث بالفعل للمؤلف فادي النجار، الضوء على العديد من الأمراض النفسية وعن أسبابها وكيفية تأثير المرض على حياة الأشخاص المصابين به وأيضا المحيطين بهم، وتدور أحداث المسلسل في قالب تشويقي مثير، ويتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق بالأمراض النفسية.

اقرأ أيضا.. مسلسل حدث بالفعل الحلقة 6 قصة ريش ابيض 3 بدقة HD على شاهد