الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:19 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ثروت يكشف أهداف مسرحية فرحات والعائلة.. اعرف ماذا قال؟

بوستر مسرحية فرحات والعائلة
بوستر مسرحية فرحات والعائلة

ينتظر الفنان محمد ثروت عرض مسرحيته الجديدة فرحات والعائلة بطولة النجم محمد هنيدي، والتي من المنتظر عرضها قريبا في مدينة أبوظبي، وكشف عن تفاصيل وقصة العرض المسرحي، مشيرا إلى إنها اجتماعية في شكل كوميدي وتهدف للحديث عن عام الاستدامه بدولة الإمارات العربية.

محمد ثروت يكشف تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة

ونشر الفنان محمد ثروت البوستر التشويقي الرسمي لمسرحية فرحات والعائلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "مساء الخير على أهلنا في الإمارات وفي أبوظبي خصيصا.. زي مع عرفتوا من إعلان أخويا الفنان محمد هنيدي لمسرحيتنا المميزة المقبلة قريب بإذن الله في أبوظبي فرحات والعائلة".

وتابع محمد ثروت: "إللي بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وهيشاركنا بأدوار رئيسية أصحاب الهمم من خريجي برنامج همم موهوبة.. مهم تعرفوا إن مسرحيتنا اجتماعية هادفة بشكل كوميدي وزملائي هيدوكم فكرة بسيطة عن أهداف المسرحية إللي تبنت عليها".

وأضاف الفنان محمد ثروت فقال: "وأنا حديكم فكرة عن واحد من الأهداف هو عن عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو عام مميز فيه كوب 28 لخصناها بشباب مجتهد في بناء وطنه.. إن شاء الله يعجبكم وانتظرونا".

قصة وأبطال مسرحية فرحات والعائلة

ويخوض الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية، تجربة فنية جديدة، إذ يتعاون مع مجموعة من ذوي الهمم في مسرحيته الجديدة، التي تحمل اسم فرحات والعائلة، ومن المُقرر عرضها في أبو ظبي بالإمارات، قريبًا، وتدور قصتها في إطار اجتماعي كوميدي.

ويُشارك في بطولة مسرحية فرحات والعائلة كلا من نجوم الفن: محمد هنيدي، محمد ثروت، ومحمد أسامة، ياسر الطوبجي، إيمان السيد، أحمد سلطان، وآخرين من النجوم ضيوف الشرف خلال العرض، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

اقرأ أيضا.. التفاصيل الكاملة لـ«فرحات والعائلة» بطولة هنيدي