الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية 3 حوادث تسببوا في كره مديحة يسري للصيف

مديحة يسري
مديحة يسري

فى مقال لها نشرته بمجلة الكواكب أكدت النجمة الراحلة مديحة يسرى إنها لم تكن من هواة الصيف، مضيفة أنها تعرضت لعدد من الحوادث فى الصيف جعلتها تكرهه بشدة.

وقالت مديحة إنها ذات مرة سافرت إلى الإسكندرية حتى تستمتع بالأجواء الصيفية هناك، ورغم أن الشاطئ كان يرفع الرايات السوداء، إلا أنها أصرت على نزول البحر، وبعد فترة اكتشفت أنها انجرفت إلى دوامة بدأت تطيح بها يمينا ويسارا، حتى بدأت مديحة يسرى تصرخ وتطلب من الأصدقاء الموجودين على الشاطئ أن يسرعوا لإنقاذها، غير أن أحدهم اعتذر لها ونادي بأعلى صوته وهو يقول إنه لا يجيد العوم.

اقرأ أيضا

إيهاب توفيق يلتقي جمهوره في أبوظبي.. اعرف الموعد وأسعار التذاكر

«ع الزيرو» و«مرعي البريمو» مهددان بالانسحاب.. إيرادات أفلام السينما خلال أسبوع

«ع الزيرو» و«مرعي البريمو» مهددان بالانسحاب.. إيرادات أفلام السينما خلال أسبوع

بينما أكد الأخرون أنهم يرتدون "بدل" وليس مايوهات، ولن يقدروا على إنقاذها، وفى النهاية وجدت مديحة نفسها تصارع الموت، حتى أسرع اثنين من الشباب على الشاطئ لإنقاذها.

فى مرة أخري كانت مديحة تُصور فيلم فى الصيف، وكان المفروض أن تظهر فى واحد من مشاهده وهى تركب حصان، ولم تعرف مديحة أنهم احضروا لها حصان من الخيول التى تشارك فى السباقات الكبرى، ولذا حين بدأ التصوير وجدت الحصان يجري بأقصي سرعة، وهى غير قادرة على إيقافه حتى وقعت فى النهاية، ودخلت المستشفى وبقيت فيها فترة من الوقت بعد أن أصيبت بكسر فى الضلوع.

أما الحادث الثالث فكان أيضا فى الصيف، وقالت عن تفاصيله إنها غادرت الاستوديو ذات يوم، وكانت فى طريقها إلى البيت، وبسبب طول ساعات التصوير، دخلت فى شبه دوخة ماجعل عجلة القيادة تختل فى يدها، حتى وجدت نفسها قد اصطدمت بشجرة كبيرة.