الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 1417

قصف إسرائيلي على غزة
قصف إسرائيلي على غزة

ارتفع عدد الشهداء الفسطينيين في قطاع غزة ، نتيجة للغارات الجوية الإسرائيلية المتواصلة منذ السبت الماضي، إلى 1417 شخصًا حتى عصر يوم الخميس، وفقًا لما ذكرته السلطات المحلية، وارتفع عدد المصابين إلى 6200.

عدد الوفيات في إسرائيل وغزة

وارتفع بذلك عدد القتلى المعلن عنه بأكثر من 200 شخص خلال اثنتي عشرة ساعة، كما أصيب ما لا يقل عن 600 شخص.

وذكرت السلطات الإسرائيلية في وقت سابق اليوم أن أكثر من 1300 شخص قتلوا في إسرائيل على يد حماس منذ يوم السبت، وأن هناك 3300 إصابة.

وقالت حركة حماس إن 18 شخصا استشهدوا في غارة جوية إسرائيلية على مخيم للاجئين في غزة، وذكر التقرير أن مخيم النصيرات الواقع في وسط البلاد قد تعرض للقصف، ولم تعلق إسرائيل حتى الآن.

وينفذ الجيش الإسرائيلي سلسلة من الغارات على أهداف تابعة لحماس في غزة منذ يوم السبت ردا على هجمات حماس على مستوطنات غلاف غزة، ويبلغ عدد القتلى نتيجة هذه الغارات الجوية أكثر من 1300 شخص، بحسب السلطات الفلسطينية.

وأفاد فلسطينيون بأن طائرات إسرائيلية ألقت منشورات فوق قطاع غزة، وتتضمن الوثائق دعوة لسكان غزة للبحث عن مأوى.

اقرأ أيضا: وزيرة الداخلية تطالب بتجريم رفع الأعلام الفلسطينية وتتجاهل شهداء غزة

موضوعات متعلقة