الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:00 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كندة علوش داعمة للشعب الفلسطيني: حلمنا أن نرى فلسطين حرة مستقلة

الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

وجهت الفنانة كندة علوش رسالة مؤثرة للشعب الفلسطيني، بعد الأحداث الناشبة في مدينة غزة، بسبب القصف الإسرائيلي عليها، مؤكدا على إن حلم الدول العربية، وخصوصا دولة سوريا، حلمها أن ترى فلسطين حرة مستقلة وآمنة.

تعليق كندة علوش على قصف فلسطين

ونشرت الفنانة كندة علوش خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة علم دولة فلسطين، وعلق عليه قائلة: "أنا من جيل تربى على أن قضيتنا وحلمن وألمنا أن نرى فلسطين حرة أبية مستقلة، وتتالت الآلام والخيبات خصوصا علينا نحن السوريين ولكن فلسطين دائما في القلب".

وتابعت الفنانة كندة علوش: "واليوم تجدد الجرح فأقل ما نفعل أن نرفع الصوت ونعلن الدعم الدائم غير المشروط، ونساعد كل بما يستطيع، ونحكي القصة للأجيال الجديدة من وجهة نظر أصحاب الحق.. كي يعرفوا إن القضية واضحة كوضوح الشمس لالبس فيها، وأن الفرق بين الضحية والقتلة كالفرق بين النهار والليل".

ياسر جلال يدعم الشعب الفلسطيني بكلمات مؤثرة

وحرص الفنان ياسر جلال على دعم الشعب الفلسطيني، وذلك بعد الأزمة التي يشهدها خلال الفترة الحالية، وكتب خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "قلوبنا مع غزة ومع الشعب الفلسطيني المناضل العظيم.. وندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحم الشهداء".

وتابع: "ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.. عاشت فلسطين حرة أبية وبأمر الله وفي يوم قريب سيتحقق الحلم وتعود القدس لأحضان العرب.. تحيا فلسطين".

اقرأ أيضا.. كندة علوش تتصدر التريند مجددا.. والسبب عمرو يوسف