الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:24 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلسطين بعيون الذكاء الاصطناعي.. صور

فلسطين بالذكاء الاصطناعي_مصدر الصورة_سوشيال
فلسطين بالذكاء الاصطناعي_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور تتضمن فلسطين بعيون الذكاء الاصطناعي، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين عبر السوشيال ميديا.

ونشر باسم فريد فيجن عبر مجموعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسم "عبق الصور"، لمجموعة من الصور لفلسطين بتقنية الذكاء الاصطناعي التي ارتفعت نسبة استخدامها بمختلف المجالات خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعلق صاحب المنشور عبر مجموعة عبق الصور حول الصور التي قام بنشرها قائلل، فلسطين بالذكاء الاصطناعي، فاللهم كن عونا لإخواننا في فلسطين وانصرهم قولوا آمين، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من الأشخاص.

وتضمنت الصور التي جرى نشرها أبناء الشعب الفلسطيني وهم يرتدون الأقنعة والشال الفلسطيني الشهير والأسلحة ويؤدون مهام الدفاع عن الأرض الفلسطينية والمسجد الأقصى وسط حضور عدد كبير من الشعب رافعين العلم الفلسطيني.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع صور فلسطين بالذكاء الاصطناعي خاصة في الحرب التي تخوضها خلال الوقت الحالي دفاعا عن الشعب والأرض الفلسطينية.

وقال حساب باسم ناظر حرير، حفظكم الله وسدد خطاكم وسدد رميهم الله سخر لهم جنود السماء والأرض، فيما علق حساب أخر باسم باسم سعيد سعيد، قائلا، تحيا فلسطين بلد المليون شهيد.

اقرأ أيضًا: البطيخ الفلسطيني.. إبداع شعبي ورمزًا للمقاومة في مواجهة الاحتلال

موضوعات متعلقة