الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:45 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظة مؤثرة بين طيار ووالدته على نفس الطائرة.. شاهد (فيديو)

طيار هندي
طيار هندي

في لفتة مؤثرة، قام طيار هندي يدعى "أبهيشيك كومار" بإعداد مفاجأة لوالدته عند صعودها لطائرة في إحدى الرحلات الجوية.

وظهر في مقطع فيديو نشره الطيار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الأم وهي تصعد إلى الطائرة لتجد المضيفات تصطف على جانبي الطائرة ويصفقوا لها ويرحبوا بها.

وبعد ذلك، ظهر الابن في المقطع، لتتفاجأ الأم وتدرك أنه هو من يقود الطائرة، وانهالت دموع الأم من الفرحة والفخر بابنها، لتعبر له عن مدى حبها وفخرها به.


يذكر أن الأسرة تلعب دورًا مهمًا في حياة الإنسان، فهي مصدر الحب والدعم والرعاية. ولعل أجمل ما في الأسرة هو العلاقة بين الآباء والأبناء، والتي تتميز بالحب والاحترام المتبادل.

وفي هذا السياق، نجد أن قصة الشاب الهندي الذي قام بمفاجأة والدته على متن طائرة، هي قصة مؤثرة تؤكد أهمية الأسرة ودور الوالدين في حياة أبنائهم.

القصة

في يوم من الأيام، قرر الطيار الهندي "أبهيشيك كومار" أن يفاجئ والدته بحضورها في إحدى الرحلات الجوية التي يقودها.

وقد رتب الطيار مفاجأة لوالدته بالتعاون مع إدارة المطار والمضيفات. حيث قاموا باستقبال الأم عند صعودها إلى الطائرة، واصطحابها إلى مقصورة القيادة، حيث كان ينتظرها ابنها.

وعندما رأت الأم ابنها، تفاجأت للغاية، وانهالت دموعها من الفرحة والفخر. وأعرب الابن عن حبه وتقديره لوالدته، وشكرها على كل ما قدمته له.

كما أشاد الكثيرون بلفتة الطيار تجاه والدته، واعتبروها تعبيرًا صادقًا عن الحب والتقدير، وقال أحد المعلقين: "ما أجمل هذه اللحظة! إنها لفتة رائعة تعبر عن مدى حب الابن لأمه".

وقال آخر: "هذا الفيديو أعاد لي الأمل في الإنسانية! إنه تعبير صادق عن الحب والتقدير".

أهمية الأسرة

تؤكد قصة الشاب الهندي على أهمية الأسرة ودور الوالدين في حياة أبنائهم. فالأسرة هي مصدر الحب والدعم والرعاية، وهي المكان الذي يشعر فيه الإنسان بالراحة والأمان.

ولعل أجمل ما في الأسرة هو العلاقة بين الآباء والأبناء، والتي تتميز بالحب والاحترام المتبادل.

جدير بالذكر أن قصة الشاب الهندي هي قصة مؤثرة تستحق أن نتعلم منها، فهي تؤكد أهمية الأسرة ودور الوالدين في حياة أبنائهم، ولعل هذه القصة تحفزنا على أن نكون أقرب إلى آبائنا وأمهاتنا.

اقرأ أيضا: فئات ممنوعة من شرب الشاي بالحليب صباحًا.. اعرفها