الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 «حدث بالفعل» دون فواصل

مسلسل قرض شخصي
مسلسل قرض شخصي

مشاهدة مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل الذي يثير اهتمام الكثير من الجمهور أصبحت سهلة من خلال منصة شاهد، وهو من بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ندى موسى، وهي القصة الثالثة للعمل، بعد عرض قصتين «تحت الحزام» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقصة «الريش الأبيض» بطولة الفنان ماجد المصري، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ أن تم عرض الحلقات الأولى.

مشاهدة مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل يشهد العديد من المفاجآت وقصة كريم فهمي الذي يقدم شخصية جمال عبد الرحيم الذي تم اختطاف زوجته وابنته، ويحاول طوال الـ 3 حلقات إنقاذهما وإعادتهما.

وخلال العمل يتضح أن حادثة اختطاف تحدث إلى جانب حادث مروري يغير حياة بطل القصة ويغير مجرى القصة الأحداث أيضا.

مشاهدة مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل

تدور أحداث مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل، حول تعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته، وتتحول حياته الهادئة مع عائلته الصغيرة إلى محاولة للعثور عليهم وبعد اختطافهم يدخل المستشفى ثم يكتشف غياب عائلته واختطافهم، فيبدأ بالبحث عنهم ويحاول إنقاذهم من أزمة نكتشفها في إطار تشويقي غامض حول المرض النفسي.

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة

مواعيد عرض مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل قرض شخصي الحلقة 3 حدث بالفعل ، ستأتي الحلقة الثالثة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، حيث ستعرض منصة "جوي" أول حلقتين من العمل، بينما الحلقة الأخيرة سيتم عرضها على قناة جوي.

ويشارك في بطولة القصة، الأربعاء المقبل، ندى موسى مع كريم فهمي ومحمود عبد المغني وآخرين. العمل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا..

مسلسل «حدث بالفعل» قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة بجودة 720 HD