الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «حدث بالفعل» قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة بجودة 720 HD

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة
مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة. ويتحمس له العديد من الجمهور، الذي يلعب بطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ندى موسى. وهي القصة الثالثة للعمل، بعد عرض قصتين هما «تحت الحزام» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقصة «الريش الأبيض» بطولة الفنانة ماجد المصري، وحقق العمل نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقات الأولى.

مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة يشهد العديد من المفاجآت وقصة كريم فهمي الذي يقدم شخصية جمال عبد الرحيم الذي تم اختطاف زوجته وابنته، ويحاول طوال الـ 3 حلقات لإنقاذهم وإعادتهم. خلال العمل يتضح أن حادثة اختطاف تحدث إلى جانب حادث سير يغير حياة بطل القصة ويغير مجرى الأحداث أيضاً.

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة، حول تعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته، وتتحول حياته الهادئة مع عائلته الصغيرة إلى محاولة للعثور عليهم ، بعد اختطافهم يدخل المستشفى ثم يكتشف غياب عائلته واختطافهم، ثم يبدأ رحلة بحث عنهم ويحاول إنقاذهم من أزمة نكتشفها في الحلقات ضمن إطار تشويقي غامض حول المرض النفسي.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل قصة قرض شخصي، تأتي الحلقة الثالثة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، حيث ستعرض منصة جوي أول حلقتين من العمل، فيما ستعرض الحلقة الأخيرة على قناة جوي. الأربعاء المقبل، وتشارك ندى موسى في بطولة القصة. كريم فهمي ومحمود عبد المغني وآخرون. العمل من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

اقرأ أيضًا..

تعرف على شخصية ندى موسى في حكاية قرض شخصي من مسلسل «حدث بالفعل»