الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة والأخيرة من القصة الأولى تحت الحزام ومفاجأة صادمة

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل حدث بالفعل كانت هناك ردود أفعال جيدة حول المسلسل، مما أدى إلى طرحهم العديد من الأسئلة حول المسلسل، من أهم تلك الأسئلة موعد الحلقة الثالثة والأخيرة من القصة الأولى “تحت الحزام” والذي سوف يتم عرضها يوم الأربعاء القادم 20 سبتمبر 2023 على منصة “جوى JawwyTV” وبنهاية القصة الأولى يتبقى أربعة قصص أخرى في 12 حلقة.

العديد من الجمهور ومتابعي مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، يسألون عن موعد عرض الحلقة الثالثة والأخيرة من الحكاية، الذي يناقش قصص ومشاكل نفسية مستوحاة من الحقيقة.

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة والأخيرة

تتعلق أحداث القصة بالكامل بالأمراض النفسية، ليتم تجميع كل هذه القصص من تسعة دول عربية مختلفة، ليكون هذا العمل هو أول مسلسل يستعرض هذه القصص بالوطن العربي، إذ يضم 101 قصة حقيقية.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

تأتي مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة حكاية تحت الحزام غدًا يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر الجاري.

حكاية تحت الحزام

أحداث الحلقة الأخيرة من حدث بالفعل قصة تحت الحزام

تدور أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول الطبيبة النفسية عليا التي تعيش مع ابنها أحمد، وتبدأ الاستعداد باحتفال زفافه على أميرة، ولكن تشعر عليا بسيطرة أميرة على أحمد وسحب البساط من تحت قدميها فتقرر الانتقام من أميرة وخطفها وحبسها في فيلتها.

ويتولى المحقق فريد البحث في ملابسات اختفاء أميرة، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة ويبدأ في جمع المعلومات عن عليا وأميرة التي تتوسل لها لفك قيودها، ويتضح أن أميرة كانت مريضة نفسية تتردد على عيادة عليا.

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة

جدير بالذكر أن منصة STC TV تعرض حلقات مسلسل حدث بالفعل كاملة ، منذ منتصف الشهر الجاري سبتمبر، ولم تعلن حتى الأن أي قناة تلفزيونية عن حصولها حقوق عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 الثالثة الأخيرة.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة حكاية تحت الحزام