الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:11 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنايات كفر الشيخ تنظر محاكمة شاب وآخرين بتهمة الشروع في قتل عمه

محاكمة المتهمين بالشروع في قتل عمهم بكفر الشيخ
محاكمة المتهمين بالشروع في قتل عمهم بكفر الشيخ

تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة شاب ووالده وسيدة متهمين بالشروع في قتل عمهم بكفر الشيخ، بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهم، وذلك في أحداث القضية التي تحمل رقم 12129 لسنة 2023 جنح كفرالشيخ، تعقد الجلسة برئاسة المستشار شريف محمد قوره رئيس المحكمة.

اقرأ أيضا:النيابة العامة تأمر بحبس متهم بقتل زوجته وابنته والشروع في قتل باقي أفراد أسرته بالهرم

محاكمة شاب وآخرين بتهمة الشروع فى قتل بكفر الشيخ

وكانت قررت جهات التحقيق في وقت سابق، بإحالة كل من "م .س- 19 سنة"، عاطل ومقيم بقرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، ووالده 44 سنة، وسيدة تدعى " ش . إ-45 سنة"، وذلك بأنه في يوم 19 يوليو من العام الحالي، قام المتهم الأول بالشروع في قتل عمه ويدعى هشام، عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهم، بدأ بنشوب مشادات كلامية فيما بينهم، تعدى المتهم عليه بأن أضرم النيران به مستخدماً في ذلك أداة "البنزين وقداحة"، محدثاً به العديد من الإصابات قاصدا قتله.

محاكمة المتهمين بكفر الشيخ

كما تبين من تحقيقات القضية بأن المتهم قصد بفعلته إزهاق روح المجني عليه، وكان ذلك بتحريض من المتهمين الثاني والثالثة إلا وأنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادته فيه بعد تلقى المجني عليه العلاج، كما أسندت جهات التحقيق للمتهمين تهمة حيازة وإحراز أداة بنزين وقداحه، بدون مسوغ قانوني أو وجود مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحمله.