الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فينيسيوس: أرتكب حماقات في الملعب.. وبنزيما يقول الحقيقة

فينيسيوس
فينيسيوس

أكد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، أن علاقته بالمدرب كارلو أنشيلوتي تشبه علاقة الأب بالابن، وأنه يستفيد من نصائحه وانتقاداته. كما أشاد بزميله السابق كريم بنزيما، الذي انتقل إلى اتحاد جدة السعودي، ووصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.

وقال فينيسيوس في حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أنشيلوتي يعاملنا كأولاده. يهتم بكل تفاصيل حياتنا ويرشدنا لكيفية تحسين أدائنا. يضغط عليّ دائمًا لأكون هادئًا ومتزنًا، ولا يخشى من إخباري بأخطائي. أحيانًا أشعر بالغضب منه، لكن بعد ذلك أدرك أنه يفعل ذلك لمصلحتي".

وأضاف فينيسيوس جونيور: "أرتكب بعض الحماقات في الملعب، مثل المراوغة في منطقة خطيرة، أو المبالغة في اللعب الفردي. لكن أنشيلوتي يجعلني أستمع إلى نصائحه وأحاول تقديم أفضل ما لدي. إنه رائع مع الجميع، خصوصًا مع اللاعبين الشباب. يسأل عن حالتنا النفسية والأسرية، ويراعي ظروفنا".

وتحدث فينيسيوس جونيور عن كريم بنزيما قائلا: "كان مثل المعلم بالنسبة لي. علمني الكثير داخل وخارج الملعب. كان صادقًا معي دائمًا وشجعني على التركيز على الهدف. كان يؤلمه عدم التسجيل، وكان يطالبني بالتطور. إنه أسطورة في كرة القدم".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودي