الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة بنزيما وحجازي.. مفاجآت جديدة لاتحاد جدة قبل كأس العالم للاندية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، السبت، أن مسؤولو نادي اتحاد جدة يسعى لترتيبات جديدة مفاجئة، بالتزامن مع المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل في مدينة جدة.

ويستهل نادي اتحاد جدة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك مساء يوم 12 ديسمبر المقبل، على أن يلتقي الفائز منهما مع النادي الأهلي يوم 15 من الشهر نفسه.

ونشرت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي اتحاد جدة قررت التعاقد مع شركة أطقم ملابس عالمية لتجهيز طقم خاص بالمونديال، إضافة إلى تدشين متجر عالمي، وتوفير إصدارات جديدة لمسيرة نجاح وإنجازات تاريخ النادي السعودي، وتقديم أغاني جديدة خاصة لـ "النمور الصفراء"، وسيتم عرضها خلال مباريات الاتحاد في مونديال الأندية.

وأضافت الصحيفة، أن فريق اتحاد جدة قد استعاد نجوم الفريق الغائبون خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث عاد لاعب الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ، بجانب عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية مساء أمس.

وأكملت، أن المدافع المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، بدأ في تنفيذ البرامج التأهيلية مع البرتغالي فيليبي جوتا، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: ب«بسم الله».. كريستيانو رونالدو يثير الجدل في مباراة التكريم والتأهل

موضوعات متعلقة