الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يضيف 24 ساعة راحة للاعبي الأهلي استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي

كولر
كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، لاعبى فريقه الأحمر راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة إضافية.

وجاء ذلك القرار قبل بدء الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزانى، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، فى دار السلام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي يستأنف تدريباته يوم الأحد

كان من المقرر أن يعود المارد الأحمر لخوض تدريباته غداً السبت، ولكن بعد قرار السويسري سوف يستأنف المارد الأحمر مرانه مساء الأحد المقبل على أرضية ميدان ستاد مختار التتش.

وتراجع الجهاز الفني للقلعة الحمراء، عن فكرة إقامة مباريات ودية للفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق مع المنتخبات الوطنية سواء اللاعبين المصريين أو الأجانب .

كولر يخشى إصابة لاعبيه

يخشى كولر تعرض أي لاعب للإصابة خلال الوديات، لذلك سيكتفي بالتدريبات اليومية عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام وتم إضافة يوم آخر، بعدما فاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في مواجهة الجولة الثالثة بالدوري المصري.

ويذكر أن، المارد الأحمر يخوض تدريباته، على أرضية ميدان ملعب التتش، وسيتم تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين لحين اكتمال القوة الضاربة بعودة الدوليين قبل سفر الفريق يوم 18 أكتوبر الجاري إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

موضوعات متعلقة