الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:22 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ب«بسم الله».. كريستيانو رونالدو يثير الجدل في مباراة التكريم والتأهل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في ليلة التكريم والتأهل، يظل دائما الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال يخطف الأضواء خلال المشاركة مع منتخب بلاده أو فريقه النصر السعودي.

وقد حقق كريستيانو رونالدو فوزًا مستحقًا لمنتخب البرتغال على نظيره سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية 2024.

وبذلك الفوز ضمن منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة 2024 في ألمانيا.

رونالدو ينطق "بسم الله"

وشهدت مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره سلوفاكيا تكريما خاصا لكريستيانو رونالدو، بعد كسره حاجز الـ 200 مباراة مع منتخب "برازيل أوروبا"، مسجلًا خلالهما 125 هدفا في مسيرته الدولية.

ومن جانبه، يأتي المثير في الأمر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تفوه بكلمة "بسم الله" قبل تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وذلك بعدما سلطت عدسات البث التلفزيوني عليه قبل تنفيذها مباشرة.

وقد تم نشر العديد من الفيديوهات عبر منصات التواصل الإجتماعي، يظهر فيهم كريستيانو رونالدو مرددًا كلمة "بسم الله"، في الوقت ذاته أكد الصحفي السعودي عبد العزيز مريسل، أن رونالدو قد تفوه بالكلمة بشكل واضح قبل تنفيذ ركلة الجزاء، لكنه تفوه بالعديد من الكلمات العربية في وقت سابق، حيث قال "السلام عليكم"، و"شكرًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يدخل في مفاوضات مع شبيه ساديو ماني