الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في المطرية

التنقيب عن الآثار
التنقيب عن الآثار
القاهرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة المطرية، اليوم الأحد، تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار 15 يوما، بعد ما أدلى ثلاثة عاطلين ببعض الاعترافات خلال التحقيق معهم من قبل النيابة العامة التى، وذلك فيما نسب اليهم من اتهامات بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بنطاق دائرة قسم شرطة المطرية.

تفاصيل القبض علي عاطلين بعد قيامهم بالتنقيب علي الآثار

بعد القبض عليهم كشفوا المتهمين، عن أنهم قد قاموا بالاتفاق مع مالك المنزل الذي تم فيه الحفر للبحث عن الآثار، وحضروا بعض الكتب الخاصة بالسحر والشعوذة أدوات التي يستخدمونها في رحلة البحث، وقد قاموا بالحفر لعمق خمسة أمتار، ولكن أحد الجيران لاحظوا بعض الأشياء الغريبة فقام أحدهم بإبلاغ الأجهزة الأمنية.



ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تم استخراج للمتهمين المشار إليهم اذن نيابة بالقبض عليهم، وعلي الفور تم التمكن من ضبطهم داخل المنزل أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، بحوزتهم معدات الحفر وكتب السحر والشعوذة.


وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب جريمتهم بقيامهم بالاتفاق مع صاحب المنزل بالحفر لأستخراج الأثار وعلي ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وقيام النيابة العامة باحالتهم إلي المحكمة.


أقرا أيضا: إعادة المرافعة فى محاكمة رئيس حى عابدين بتهمة الرشوة اليوم