الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:27 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولاية ثالثة جديدة.. زيدان يطرق أبواب ريال مدريد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

يستعد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للعودة من جديد لقيادة ريال مدريد الإسباني في ولاية ثالثة، وذلك بعد اقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

زيدان يقترب من العودة لريال مدريد

وكشفت برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق مجددًا، حيث بدأت الاتصالات بينهما في الفترة الماضية، في ظل رحيل كارلو أنشيلوتي الوشيك لقيادة منتخب السامبا.

وأشار البرنامج، أن فلورنتينو بيريز يريد تواجد زيدان على منصب المدير الفني من جديد نظرًا للنجاحات التي حققها مع المارينجي خلال فترة تواجده، لكن بعض المسؤولين يريدون تجديد دماء الفريق والتعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، والذي حقق نتائج رائعة في "البوندسليجا".

لكن بيريز يريد تواجد زيدان بسبب العلاقة القوية التي تربطه مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والتي تقربه من الانضمام للنادي الملكي سواء في الشتاء أو الصيف المقبل.

وقاد زيدان ريال مدريد في ولاية أولى منذ عام 2016 حتى عام 2018، ليعود مجددًا من بداية موسم 2019 ويرحل في 2021.

وحقق المدير الفني الفرنسي العديد من البطولات مع ريال مدريد، حيث حقق الإنجاز الأبرز برفع كأس دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، إضافة إلى بطولة الدوري الإسباني.