الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة قتل مأسوية بالغربية.. مقتل نجار بالرصاص على يد 3 أشخاص

تعبيرية
تعبيرية

أقدم 3 أشخاص على قتل نجار بالرصاص بعد إجباره بتوقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية في الغربية ونجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية القبض على المتهمين.

أحداث تلك الواقعة المأسوية كانت عندما تلقى مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية بلاغا بالعثور على جثة نجار، مقيم بدائرة المركز بأحد المجاري المائية بدائرة المركز “تم انتشالها”.


وبالفحص والمعاينة التي تمت من قبل رجال المباحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين وعاطل لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تحركت قوة أمنية بمشاركة مديرية أمن الغربية لمكان المتهمين وتم القبض عليهم وبحوزتهم السلاح المستخدم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهم بما نسب إليهما من اتهامات اعترفوا بارتكاب الواقعة حيث اتفقوا على استدراج المجني عليه بسيارته لمكان العثور وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة إثر خلافات مالية بينه وأحدهم وحال مقابلتهم حدثت مشادة كلامية، قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري تجاه المجنى عليه فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ثم قاموا بإلقاء جثته بالمجرى المائي.


اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة كافة.