الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:45 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

جامعة الشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 6 تخصصات

جامعة الشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس
جامعة الشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

تعلن جامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 6 تخصصات بعدد من الكليات وذلك وفقا للإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.

وظائف أعضاء هيئة تدريس

وظائف أعضاء هيئة تدريس في كلية الحاسبات والمعلوماتية:

- أستاذ مساعد أستاذ مشارك أستاذ في علوم البيانات:

تعلن كلية الحاسبات والمعلوماتية في جامعة الشارقة عن وظائف شاغرة في تخصص أستاذ مساعد أستاذ مشارك أستاذ للتقدم في وظائف أعضاء هيئة تدريس في علوم البيانات. تاريخ بدء هذه الوظيفة هو يناير 2024.

للتقديم اضغط هنا

- أستاذ مساعد / أستاذ مشارك/ أستاذ - المعلوماتية الطبية الحيوية علوم الكمبيوتر

تعلن كلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة عن وظائف شاغرة مساعد/مشارك/أستاذ للتقدم لوظيفة هيئة تدريس في المعلوماتية الطبية الحيوية. تاريخ بدء هذا المنصب هو يناير 2024.

للتقديم اضغط هنا

وظائف أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الصحية:

- أستاذ/أستاذ مشارك/أستاذ مساعد العلاج الطبيعي في صحة المرأة

سيقوم المرشح للمنصب بتدريس الدورات المتعلقة بصحة المرأة بالإضافة إلى الدورات العامة بما في ذلك التمارين العلاجية والطرائق العلاجية والميكانيكا الحيوية وعلم الأنسجة بالإضافة إلى المساهمة في أنشطة البحث وخدمة المجتمع.

للتقديم اضغط هنا

وظائف أعضاء هيئة التدريس كلية الطب

- أستاذ مساعد/ أستاذ مشارك في المعلوماتية الحيوية والطب الحاسوبي:

يسعى قسم العلوم الأساسية في كلية الطب إلى توظيف أعضاء هيئة تدريس متحمسين للغاية برتبة أستاذ مساعد/أستاذ مشارك. يجب أن يكون المرشح متخصصًا في مجال علم الجينوم/بيولوجيا النظام/المعلوماتية الحيوية، ويفضل أن يكون لديه خبرة في مجالات OMICS الأخرى، لقيادة منشأة المعلوماتية الحيوية.

اضغط هنا

- أستاذ مشارك أو أستاذ كامل في علم المناعةقسم العلوم السريرية

- سيخصص المرشح وقته للتدريس وإجراء البحوث في كلية الطب.

- إدارة المشاريع والعمل كخبير في علم مناعة السرطان.

- الحفاظ على برنامج بحثي مستقل وتنافسي دوليا. الإشراف على باحثي ما بعد الدكتوراه وطلاب الدراسات العليا والموظفين الفنيين في المشاريع البحثية في علم مناعة السرطان.

للتقديم اضغط هنا

- أستاذ الصحة العامة وطب الأسرة والمجتمع والعلوم السلوكية

يسعى قسم طب الأسرة والمجتمع والعلوم السلوكية في كلية الطب إلى توظيف أعضاء هيئة تدريس متحمسين بدرجة أستاذ.

يجب أن يكون المرشح متخصصًا في مجال الصحة العامة، ويفضل أن يكون مكملاً بالمعرفة في المجالات ذات الصلة، ويمكنه قيادة مركز التميز في الصحة العامة.

يجب أن يتمتع المرشح بخبرة إدارية كبيرة، وسجل قوي من النشر في المجلات ذات السمعة الطيبة، وأكثر من عشر سنوات من الخبرة العملية في مجال الصحة العامة.

للتقديم اضغط هنا

لمطالعة كافة الوظائف الأكاديمية في جامعة الشارقة اضغط هنا

اقرأ أيضا: جامعة جنوب الوادى تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 6 تخصصات