الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:21 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي داعما لشعب غزة: «كفاية دم وحرب»

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على دعم أهل مدينة غزة في فلسطين، وذلك بعد الحروب والدمار الذي يلاحقهم حتى الآن من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، ما أدى إلى سقوط آلاف الشهداء من النساء والأطفال وكبار السن، مشددًا خلال رسالته على حزنه الشديد من تلك الأحداث.

أحمد الفيشاوي يدعم فلسطين

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو لدعم عدد من الفنانين لشعب غزة في 2015، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق قائلا: "الفيديو دا عمره 15 سنة وإبادة الشعب الفلسطيني من شيوخ ورجال ونساء، ولشديد الحزن الأطفال مستمرة.. كفاية دم وكفاية حرب ومتنسوش من لا يرحم الناس في الأرض لا يرحمه الله في السماء".

عمرو وهبة برفقة فريق جمعية الهلال الأحمر لدعم غزة

كما أعلن الفنان عمرو وهبة عن تطوعه ضمن فريق جمعية الهلال الأحمر، لدعم ومساندة شعب غزة، وذلك من خلال مشاركته في تعبئة المعونات والمواد الغذائية والأدوات الطبية المحملة لفلسطين.

وشارك الفنان عمرو وهبة مع متابعبه، عدة صور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الفيديوهات إنستجرام، من مشاركته في حملة جمعية الهلال الأحمر، وكتب: "أنا اسمي عمرو وهبه.. بدعم حملة قلوبنا مع غزة والنهاردة أنا في الهلال الأحمر المصري بتطوع في تعبئة المواد الإغاثية والطبية اللي رايحة لغزة، وبوجه رسالة للجميع لدعم غزة، وإنهم يتبرعوا بالطريقه اللي تناسبهم واللي يقدرو عليها".

اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يخوض تجربة سينمائية جديدة بفيلم عادل مش عادل.. تفاصيل

موضوعات متعلقة