الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة للبنوك والتأمينات

وفد النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية
وفد النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء وذلك في مقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدا من النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائبة سولاف درويش رئيس النقابة.


وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مقدما التحية والترحيب من الحملة بالوفد والزيارة، مؤكدا على دور النقابة في نشر الوعي بقرارات المرشح الرئاسي السيسي، واصفًا القطاع المصرفي بالصلابة رغم الظروف الاقتصادية العالمية.

المستشار محمود فوزي: النقابة العامة للبنوك لها دور في صلابة القطاع المصرفي

ولفت المستشار محمود فوزي إلى دورهم في إدارة الأزمات المصرفية وتسوية أوضاع البنوك المتعثرة كان لهما الفضل في صلابة القطاع المصرفي، فضلا عن أن استراتيجية البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي تعد أحد أقوى الأسباب للمساعدة في زيادة قاعدة العملاء وزيارة عدد الفروع، والتي تعد أحد ركائز دعم الاقتصاد المصري.


ومن جانبها، أوضحت النقابة أن التوعية بالمشاركة السياسية حق دستوري وواجب وطني، وأن عملية رفع الوعي بإنجازات الدولة المصرية التي تحققت من القيادة السياسية مستمرة، مؤكدين على دعمهم للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، انطلاقا من تقديرهم للدور الذي يقوم به المرشح على كافة المستويات السياسية والأمنية والاقتصادية.

اقرأ أيضًا: حملة الرئيس السيسي تستقبل الدكتور زياد أحمد بهاء الدين