الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستعد فريق المصري البورسعيدي لاستقبال نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل نادي المصري البورسعيدي، مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن حقق الفوز بالمواجهة السابقة أمام فريق الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصري وطلائع الجيش

فيما يأمل لاعبو فريق طلائع الجيش، في العودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية من جديد، وذلك بعدما تعرض الفريق إلى الخسارة في المواجهة الماضية أمام مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد.

ترتيب المصري وطلائع الجيش في جدول الدوري

يدخل نادي المصري البورسعيدي المباراة محتلًا الترتيب السادس بجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط، حصدها من 3 مباريات فاز في مواجهتين وخسر لقاء ولم يتعادل في مواجهة، سجل لاعبو الفريق 4 أهداف واستقبلت مرمى الفريق 5 أهداف.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20- 10- 2023 والقنوات الناقلة

ويتواجد نادي طلائع الجيش في الترتيب التاسع في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مباريات تعادل في مباراة وفاز في الأخرى وتعرض للهزيمة في لقاء، سجل لاعبو الفريق هدفين، واستقبلت مرمى الفريق هدفين.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتُذاع مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، عصر اليوم الجمعة، عبر فضائية "أون تايم سبورتس".

موضوعات متعلقة