الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:05 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف علي مواعيد اختبارات شهر أكتوبر 2023 لطلاب صفوف النقل

اختبارات شهر أكتوبر 2023
اختبارات شهر أكتوبر 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عن موعد إجراء اختبارات شهر أكتوبر 2023 لصفوف النقل،حيث تقرر أن يتم عقد الاختبارات يوم الإثنين 30 أكتوبر الجاري لكافة صفوف النقل.

عقد اختبارات شهر أكتوبر 2023 أثناء اليوم الدراسي

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أنه سوف يتم تعقد اختبارات شهر أكتوبر 2023 أثناء اليوم الدراسي، حيث سوف يتم تخصيص حصة دراسية أو حصتين خلال اليوم المدرسي العادي.

وأصدرت العديد من مدارس محافظة الجيزة عدد من التنبيهات لطلاب النقل، بشأن اختبارات شهر أكتوبر 2023 للعام الدراسي الجاري، والذي سوف يعقد بالأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، حيث سوف يمتحن الطلاب في الجزء الذي تم تدريسه في هذا الشهر .

أبرز التنبيهات الخاصة بعقد اختبارات شهر أكتوبر 2023

ووفقا للتنبيهات الصادرة بخصوص اختبارات شهر أكتوبر 2023 فإنه تقرر منع الغياب نهائيًّا لأي طالب خلال اختبارت شهر أكتوبر، فعلي الطالب الحضور إلى الامتحان مع القيام باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، ويجب علي الطالب عدم تجاهل هذه الإجراءات.

وتضمنت التنبيهات أن يكون اليوم الدراسي كاملًا وأن يتم عقد اختبارات شهر أكتوبر 2023 في الحصة (الثالثة والرابعة) مع منع الانصراف الطلاب من المدرسة خلال عقد امتحانات شهر أكتوبر إلا عقب انتهاء اليوم الدراسي.

اقرأ أيضا.. توجيه عاجل من التعليم بشأن اختبارات شهر أكتوبر لصفوف النقل

موضوعات متعلقة