الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تأجيل حفلات ومهرجانات فنية تضامنا مع أهل غزة

تأجيل حفلات تضامنا مع غزة
تأجيل حفلات تضامنا مع غزة

قرر عدد من الفنانين وإدارات المهرجانات والفعاليات الفنية تأجيل أكثر من مهرجان وحفل غنائي، تضامنًا مع أحداث غزة من بينهم الفنانة أنغام والفنان حسين الجسمي والفنان عمرو دياب ومهرجان القاهرة ومهرجان الجونة السينمائي وغيرهم.

أعلنت الفنانة أنغام تأجيل حفلها الغنائي تضامنًا مع أحداث غزة، وكان من المقرر له اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في دبي، كما أن الفنان عمرو دياب أعلن تأجيل حفله وكان من المقرر له اليوم الجمعة في دبي أيضَا.

تأجيل الحفلات تضامنًا مع غزة

ومن جانبه، الفنان حسين الجسمي أعلن تأجيل حفله الغنائي ضمن مهرجان ليلة عمر في الكويت، بسبب أحداث غزة، أما الفنان رامي صبري فكشف تأجيل حفله وكان من المقرر له اليوم الجمعة 20 أكتوبر في الأردن.

وأعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أيضًا تأجيل حفل أحمد سعد وروبي وكان مقرر له يوم 18 أكتوبر، بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة وفلسطين.

تأجيل حفلات تضامنا مع غزة

تأجيل المهرجانات الفنية بسبب أحداث فلسطين

كما قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل فعاليات الدورة السادسة، نتيجة الأحداث المؤسفة والاضطرابات خلال الأيام الحالية، وقرر الفنان وائل جسارتأجيل حفله في الكويت، وكان من المقرر له في شهر نوفمبر المقبل.

ومن جانبها، وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، أعلنت تأجيل مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، بجانب تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 45 وكان من المقرر له يوم 15 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: تضامنًا مع فلسطين.. رامي صبري يقرر إلغاء جميع حفلاته

وأعلنت وزارة الثقافة أيضًا تعليق الأنشطة لمدة 3 أيام حدادًا على أرواح الضحايا والشهداء في غزة، وذلك بكافة القطاعات سواء الأوبرا أو المسرح.

موضوعات متعلقة