الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا غاب إمام عاشور ومحمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي وسيمبا ؟ .. خالد بيبو يُجيب

الأهلي
الأهلي

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سر غياب الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عن الظهور أمام سيمبا التنزاني، أمس الجمعة، في مواجهة ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وانتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، مساء أمس الجمعة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

سبب غياب إمام عاشور وعبد المنعم

وقال خالد بيبو، في تصريحات تليفزيونية: "خلال تواجد محمد عبد المنعم، في معسكر منتخب مصر الأخير، في دولة الإمارات، تعرض إلى الإصابة بكدمة في القدم، لذلك فضل المدير الفني عدم الاعتماد عليه وإراحته في المباراة أمام سيمبا، خوفًا من تفاقم الإصابة".

وأكمل بالنسبة إلى إمام عاشور، ليرد قائلًا: "إمام عاشور، تعرض إلى إصابة قوية في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بالدوري، رغم تعافيه من الإصابة، ولكن فضل المدرب عدم الدفع به في اللقاء، خوفًا من العودة الإصابة".

اقرأ أيضًا : 3 سيناريوهات لحسم الأهلي التأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام سيمبا

ويبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الأحد، في الاستعدادا والتحضير لمواجهة نظيره سيمبا، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

موضوعات متعلقة