الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:16 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يسحق سموحة بخماسية في الدوري المصري

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

سحق الزمالك ضيفه سموحة بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح نادي الزمالك التهديف في الدقيقة 3، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي بتسديدة من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف نادي الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 13، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وعزز نادي الزمالك النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 4+45، بعد تمريرة رائعة بالكعب من شيكابالا وضعت أوباما في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع ثم سدد كرة بالكعب سكنت المرمى الخالي.

وقلص سموحة الفارق في الدقيقة 67، بعد كرة عرضية من محمود وحيد من جهة اليسار قابلها فادي فريد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وقضى الزمالك على آمال سموحة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 81، بعد تسديدة ساقطة من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة فتابعها سيف الجزيري بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وأخيراً سجل الزمالك الهدف الخامس في الدقيقة 91، بعد تسديدة من شيكابالا من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

إقرأ أيضاً: عودة الكرتي … قائمة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر في الدوري

وبهذه النتيجة يقفز نادي الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وتجمد سموحة في المركز السادس برصيد 7 نقاط.