الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ختام «مسرحية عيلة اتعملها بلوك».. محمد صبحي يرفع علم فلسطين

مسرحية عيلة اتعملها بلوك
مسرحية عيلة اتعملها بلوك

فاجأ الفنان الكبير محمد صبحي جمهوره في الليلة الأخيرة من عرضه لمسرحية عائلة اتعملها بلوك، برفع العلم الفلسطيني، وظهرت على الشاشة الخلفية في المشهد الأخير مشاهد تسلط الضوء على وحشية ودموية العدو الصهيوني في تعامله مع الفلسطينيين الأبرياء.

وظهر العلم الفلسطيني على الشاشة الخلفية في المشهد الأخير، كما ظهر على الشاشة وهو يعرض عبارات: "لن نتخلى عن القضية الفلسطينية، لن نتخلى عن سيناء، ولن ينجح العدو في مخططه، وستقوم دولة فلسطين إذا توحد الفلسطينيون وتكلم الصامتون، واستذكر لنا فارس المسرح العربي بيتا من مسرحية سكة السلامة، وقال: «منذ سنوات.. ارفعوا أعلامكم بأيديكم.. مهما خفضت»، كما ظهرت على الشاشة صور المسجد الأقصى.

وأذهلت هذه المشاهد الحضور وتفاعلوا معهم ووقفوا يصفقون ويشاركون في التحية، دخلت الفنانة وفاء صادق ومعها علم دولة فلسطين وسلمت العلم للفنان محمد صبحي الذي رفعه أمام الجمهور الليلة الماضية، وشارك كامل فريق العمل في رفع العلم أمام الجمهور تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين في نضالهم ضد الصهاينة، وصفقوا، والجمهور يحيي هذا الموقف التضامني الإنساني.

حققت مسرحية عائلة اتعملها بلوك نجاحا جماهيريا كبيرا منذ أن تم تقديمه باللافتة الكاملة في معظم عروضه العامة، المسرحية كوميدية غنائية بطولة وإخراج النجم الكبير محمد صبحي فارس مسرح العرب.

المسرحية من تأليف مصطفى شهيب، وعرض لمدة عام كامل دون انقطاع. وهو من بطولة الفنانة الجميلة وفاء صادق بمشاركة عدد من أعضاء فرقته “استديو الممثل” وهم: كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين. داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، أنجليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلين عبد الرحمن محمود و مريم شريف، والديكورات من تصميم محمد الغرباوي، وشعر عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

اقرأ أيضًا..

حفل تخرج دفعة جديدة من «استديو الممثل» للنجم محمد صبحي.. السبت