الثلاثاء 5 مارس 2024 12:33 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة إدارة مدرسة وموجهين في بني سويف للتحقيق لهذا السبب

المدارس
المدارس

قرر محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، إحالة إدارة مدرسة وموجهين بالمحافظة، خلال جولة مفاجئة له لعدد من المدارس، وذلك بناء على توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم بالمتابعة المستمرة واليومية لانتظام العملية التعليمية بالمدارس والتأكد من عدم وجود مشكلات.

رصد مخالفات و إحالة إدارة مدرسة وموجهين ببني سويف

وخلال جولة وكيل تعليم بني سويف، لإحدى المدارس، تبين وجود تقصير وخلل في سير العملية التعليمية وتراخي في أداء العمل من قبل المسئولين فضلا عن عدم الانضباط والمتابعة الجادة، وبناء عليه قرر إحالة مدير المدرسة، بالإضافة إلى عدد من المتابعين والموجهين ومديري المراحل التعليمية، للتحقيق على أن يتم ذلك عن طريق الشؤون القانونية.

وشدد وكيل تعليم الوزارة ببني سويف، أنه لن يتم التهاون مع أي مدرسة مخالفة، وسيتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، مشددا أيضا على تكثيف المتابعة أول بأول للمدارس، وذلك لضمان تحقيق الانضباط وسير العملية التعليمية بشكل جيد.

وكان قد حرص وكيل الوزارة، على تفقد عدد من المدارس، الفصول والمعامل، كما حرص حضور طابور الصباح مع تلاميذ المدارس، والاستماع الى الطلاب، وأيضا متابعة سجلات الحضور والانصراف للمدرسة، والتأكد عملية تأمين الطلاب أثناء الدخول والخروج.

اقرأ أيضا: بسبب مخالفات جسيمة.. مدير تعليم قنا يحيل إدارة مدرسة قفط الفنية بنات للتحقيق