الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاهد ملخص مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. فيديو صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

جامعة زايد تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 12 تخصصا

جامعة زايد
جامعة زايد

تعلن جامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 12 تخصص وذلك وفقا لنص الإعلان الرسمي الذي تم نشره علي الموقع الرسمي لجامعة زايد .

وظائف أعضاء هيئة تدريس جامعة زايد

وتضمنت قائمة وظائف أعضاء هيئة تدريس جامعة زايد التخصصات التالية :

- كلية العلوم الطبيعية والصحية "قسم علم نفس"

- مدرس مساعد / مدرس

ويمنح قسم علم النفس درجة البكالوريوس في علم النفس. كما تم إطلاق برنامج الماجستير في الإرشاد النفسي في خريف 2023.

وطالب قسم علم النفس في كلية العلوم الطبيعية والصحية في جامعة زائد المتقدمين للوظائف إلي الانضمام إلى مجموعة من المواد المساعدة المعدة لتدريس مجموعة واسعة من المقررات الدراسية على مستوى المرحلة الجامعية، مثل:

• اضطرابات الصحة العقلية

• مدخل إلى علم النفس

• مقدمة في الإرشاد

• علم النفس التنظيمي

• علم النفس الإيجابي

• الشخصية أو علم النفس الاجتماعي

• علم النفس المعرفي

• علم النفس الحيوي

• علم نفس الصحة

• علم النفس الثقافي

• التدخلات/التقييمات في علم النفس

• طرق البحث والإحصائيات

يجب أن يكون المتقدم لوظيف مدرس مساعد / مدرس مرنًا ومستعدًا لتدريس أي من الدورات المذكورة أعلاه مع إشعار مسبق، إذا لم يكن الموضوع المفضل لديه متاحًا.

يجب أن يكون المتقدم منظمًا ومتعاونًا. يجب أن يكون مؤهل لتقديم تعليم عالي الجودة في علم النفس على مستوى البكالوريوس في بيئة تتمحور حول الطالب؛ من المتوقع أن تكون بعض الساعات المكتبية (1.5 ساعة لكل دورة في الأسبوع).

يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الماجستير.

قد يُطلب من حاملي الدكتوراه، ذوي الخبرة والتخصصات ذات الصلة، التدريس على مستوى الماجستير ولكن هذا يعتمد على الخبرة واحتياجات القسم.

يمكن تقديم دورة أو دورتين في كل فصل دراسي حسب مجالات الخبرة والتوافر والحاجة. (عدد المقررات والأقسام التي يتم تدريسها حسب توفرها أو قابل للتفاوض).

قد تكون المهام الأخرى (المتعلقة بالبحث أو التدريب الداخلي، على سبيل المثال) متاحة.

يجب على المتقدمين الإقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وإما أن يكونوا مواطنين إماراتيين أو يحملون تأشيرة ذهبية أو يحملون تأشيرة عائلية.

ستكون شهادة عدم ممانعة (NOC) مطلوبة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم حالة وظيفية حالية.

- يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.zu.ac.ae والنقر على "التوظيف" ليتم توجيهك إلى موقع التوظيف.

بالإضافة إلى استكمال التقديم عبر الإنترنت لجامعة زايد، قم بإرفاق خطاب التقديم والسيرة الذاتية وفلسفة التدريس وبيان الاهتمامات البحثية.

قبل التوظيف، قد يُطلب من المرشحين تقديم دليل على شهادة أعلى درجة من خلال وزارة التعليم. سيخضع توظيف وتجديد الحاصلين على درجات غير نهائية لموافقة CAA والجامعة.

لمطالعة تفاصيل الإعلان الخاصة بوظائف جامعة زايد اضغط هنا

أقرا أيضا.. آخر موعد الثلاثاء المقبل.. جامعة كفر الشيخ تعلن وظائف جديدة في 7 تخصصات