الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:41 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

جامعة عجمان تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 15 تخصص

وظائف جامعة عجمان
وظائف جامعة عجمان

تعلن جامعة عجمان عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 15تخصص وفقا للإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة والذي تضمن الوظائف والتخصصات الآتية:

وإليكم وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت

قائمة وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت

أستاذ مساعد - التشريح

تعلن كلية الطب بجامعة عجمان عن فتح باب التقديم لمنصب أستاذ مساعد في علم التشريح، وذلك ابتداءً من فصل الخريف 2023-2024.

للتقديم اضغط هنا

مساعد / أستاذ مشارك - علم وظائف الأعضاء

تعلن كلية الطب بجامعة عجمان عن فتح باب التقديم لمنصب مساعد / أستاذ مشارك في علم وظائف الأعضاء، ابتداءً من فصل الخريف 2023-2024.

للتقديم اضغط هنا

مساعد سريري. / مساعد. بروفيسور طب الأسرة

تعلن كلية الطب بجامعة عجمان عن فرصة عمل لوظيفة مساعد إكلينيكي / أستاذ مشارك في طب الأسرة، ابتداءً من فصل الخريف 2023-2024.

اضغط هنا

أستاذ مساعد / مشارك في المناهج وطرق تدريس العلوم / الرياضيات

تعلن كلية العلوم الإنسانية بجامعة عجمان عن فتح باب التقديم لوظيفة أستاذ مساعد / أستاذ مشارك في المناهج وطرق تدريس العلوم / الرياضيات، ابتداءً من فصل الخريف 2023-2024.

للتقديم اضغط هنا

أستاذ مساعد في علم الأمراض

تعلن كلية الطب بجامعة عجمان عن فتح باب التقديم لمنصب أستاذ مساعد في علم الأمراض، ابتداءً من فصل الخريف 2022-2023.

للتقديم اضغط هنا

مساعد/أستاذ مشارك في المالية

لدى كلية إدارة الأعمال (CBA) في جامعة عجمان فرصة لشغل منصب مساعد / أستاذ مشارك في المالية، ابتداءً من خريف 2023.

اضغط هنا

أستاذ مساعد/ مشارك في الرياضيات التطبيقية

تعلن كلية العلوم الإنسانية بجامعة عجمان عن فتح باب التقديم لمنصب أستاذ مساعد/أستاذ مشارك في الرياضيات التطبيقية ابتداءً من فصل الخريف 2023-2024.

اضغط هنا

مدرس مساعد - الهندسة الطبية الحيوية

يتمثل الدور الأساسي لمساعد التدريس في تقديم الدعم الفعال لأعضاء هيئة التدريس في القيام بمسؤولياتهم تجاه الجامعة وطلابها طوال رحلتهم من البداية إلى النهاية.

و يتضمن ذلك المساعدة في التدريس والإرشاد والإشراف والتدريب والتوجيه والدعم للطلاب في جميع الأنشطة المنهجية والمناهج الدراسية التي تشمل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

للتقديم اضغط هنا

مدير شؤون الخريجين

المدير المسؤول عن جميع أنشطة الخريجين والعلاقات مع خريجي جامعة عجمان. علاوة على ذلك، فهو مسؤول عن تطوير وإدارة برامج المشاركة التي تركز على زيادة عمق العلاقات مع خريجي جامعة عجمان.

للتقديم اضغط هنا

ممرضو طب الأسنان

تشرف ممرضة الأسنان على أنشطة رعاية المرضى اليومية لممارسة سريرية محددة وتنسقها، مما يضمن الالتزام بالسياسات والبروتوكولات واللوائح والمعايير السريرية المعمول بها.

للتقديم اضغط هنا

رئيس قسم استقطاب الطلاب وقبولهم

يقود رئيس قسم توظيف الطلاب التخطيط والتنفيذ والتقييم الفعال لاستراتيجيات التوظيف التي تتألف من المبادرات الرقمية والقائمة على الأحداث، وإشراك أصحاب المصلحة، والتواصل وبناء العلاقات والمبادرات المبتكرة الأخرى. سيوفر هذا الموقف الدعم لفهم اتجاهات السوق وتحديد الفرص الجديدة وتطوير استراتيجيات التوظيف الإبداعية لتحقيق أهداف التوظيف المؤسسي.

للتقديم اضغط هنا

مساعد توظيف الطلاب

سيكون مساعد توظيف الطلاب مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ وتوظيف الطلاب داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة في برامج UG & PG المختلفة. للحفاظ على التواصل الرسمي مع شركاء التوظيف والقبول وأداء الواجبات الإدارية الأساسية المتعلقة بالوحدة.

للتقدم اضغط هنا

مدير الخدمات الإلكترونية

مدير الخدمات الإلكترونية مسؤول عن تطوير وتنفيذ خطة لتحسين استخدام التكنولوجيا في التعلم والتدريس في جامعة عجمان. سيعمل بشكل وثيق مع مدير تكنولوجيا المعلومات والعمداء. الحفاظ على مستوى عالٍ من التدريب والدعم للموظفين في الاستخدام الفعال لخدمات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك استخدام التكنولوجيا في الفصول الدراسية لأعضاء هيئة التدريس.

للتقديم اضغط هنا

مدرس مساعد في تكنولوجيا المعلومات

يتمثل الدور الأساسي لمساعد التدريس في تقديم الدعم الفعال لأعضاء هيئة التدريس في القيام بمسؤولياتهم تجاه الجامعة وطلابها طوال رحلتهم من البداية إلى النهاية يتضمن ذلك المساعدة في التدريس والإرشاد والإشراف والتدريب والتوجيه ودعم الطلاب في جميع الأنشطة المنهجية والمناهج الدراسية التي تشمل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

للتقديم اضغط هنا

أخصائي التعويضات المؤقتة

يركز كبير مسؤولي علاقات الموظفين على تعزيز العلاقات الإيجابية بين إدارة الجامعة وموظفيها، وضمان الامتثال لقوانين وأنظمة العمل ذات الصلة، ومعالجة أي قضايا أو مخاوف تتعلق بالموظفين. إدارة شؤون الموظفين والتعامل مع مشكلات الموظفين والصراعات التي قد تحدث أثناء العمل اليومي بما يتماشى مع سياسات الموارد البشرية.

للتقديم اضغط هنا

اقرأ أيضا.. جامعة الكويت تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في 41 تخصص