الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يصف حكم مباراة إشبيلية بالفضيحة

بيريز
بيريز

انهالت قناة ريال مدريد بالانتقادات على دي بورجوس بينجوتشيا، الحكم الذي قاد مواجهة الفريق الملكي أمام إشبيلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني. وشهدت المباراة عدة لقطات جدلية، حيث تم إلغاء هدفين لصالح ريال مدريد، كما طالب فينيسيوس بضربة جزاء بعد أن عرقله نافاس في نهاية الشوط الأول.

وبحسب صحيفة “آس”، فإن ريال مدريد عاد إلى مدريد غير راض عن أداء الحكم، وأبدى أعضاء البعثة استياءهم الشديد على المستوى الشخصي. وأوضحت أن أنشيلوتي ولاعبوه تجنبوا التعليق على التحكيم في وسائل الإعلام خشية من تلقي عقوبات قبل مواجهة برشلونة.

هجوم شرس من قناة ريال مدريد على الحكام

ولكن قناة ريال مدريد لم تخفِ غضبها من قرارات دي بورجوس بينجوتشيا، واصفة إياها بـ"الفضائحية". وقال أحد المحللين في القناة: “ما حصل اليوم بمثابة فضائح من دي بورجوس بينجوتشيا”، وأضاف آخر متهكمًا: “دي بورجوس بينجوتشيا كان نجم المباراة. لقد قام بعمله ببراعة".

كما نشرت قناة ريال مدريد صورة تظهر أن بيلينجهام كان في وضعية صحيحة عندما سجل هدفًا تم إلغاؤه بسبب التسلل، وعلق محلل قناة ريال مدريد: “نرى الصورة ولكن يجب علينا أن نصدق أن هذا تسلل. الصورة واضحة جدًا ولا تحتمل التأويل".

اقرأ أيضًا..موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية في الدوري الإسباني