الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:58 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. سيبايوس يغيب عن ريال مدريد أمام برشلونة

سيبايوس
سيبايوس

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، السبت، عن غياب نجم ريال مدريد عن المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة، والتي تقام ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام مباراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء السبت المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ونشر موقع "ذا أثليتك" البريطاني، أن اللاعب داني سيبايوس نجم فريق ريال مدريد سوف يغيب عن مباراة برشلونة المقبلة بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، والتي ستحتاج إلى راحة لمدة 3 أسابيع.

وأشار، أن ريال مدريد سوف يستعيد جهود سيبايوس من جديد عند مواجهة فريق رايو فاليكانو، والمقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق منذ بداية الموسم الجاري، حيث يغيب الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى اللاعب النمساوي ديفيد الآبا بسبب إصابة عضلية.

وقد استعاد النادي الملكي جهود المدافع ناتشو فيرنانديز في مباراة برشلونة المقبلة، وذلك بعدما تم تقليص العقوبة من ثلاث مباريات إلى مباراتين فقط.

اقرأ أيضًا: نجم بالميراس يحلم بالانتقال إلى برشلونة