الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يحسم إمكانية عودة ميسي في الشتاء

ميسي
ميسي

حسم نادي برشلونة إمكانية عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من إنتر ميامي الأمريكي في يناير المقبل. وتحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عبر إذاعة راديو كتالونيا، عن إمكانية عودة ميسي إلى النادي الكتالوني، وقال: "لقد ناقشنا بالفعل عودة اللاعب في بداية الموسم، وأخبرنا برأيه ورغبته، وقرر أنه لا يريد التعرض للضغوط التي عاشها في باريس لعام آخر، وفضل الانتقال إلى إنتر ميامي".

وأضاف لابورتا بشأن عودة ميسي: "لقد احترمنا رغبته، ونقدره كثيرا، وأكدنا له أننا بصدد تكريمه في برشلونة".وأشار رئيس البارسا: "سيكون أمرا رائعا أن يتواجد ميسي في إعادة افتتاح ملعب كامب نو، سنعود إلى ملعبنا في نوفمبر 2024، وهناك حفل افتتاح في يونيو 2026، نخطط لتكريم ليو، سنرى ما سيحدث، لكن بالتأكيد خطوة رائعة، نتمناها".

لابورتا يضع حدا لأنباء عودة ميسي إلى برشلونة

وفي سياق آخر، بدا خوان لابورتا واثقا أمام الاتهامات التي يواجهها ناديه بتقديم رشاوى مالية، لإنريكي نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة الإسباني.

وأكد لابورتا: "نحن هادئون، أنا رجل قانون، لن يتمكنوا من إثبات أي شيء، لأن الاتهامات غير صحيحة، لم ندفع شيئا للحكام، وستنتهي القضية ببراءة برشلونة، فهي ليست جريمة مستمرة، وتسقط بموجب القانون".

اقرأ أيضًا.تشافي يطلب عودة ليونيل ميسي لبرشلونة