الإثنين 4 مارس 2024 07:05 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

خطة سرية لنقل نجم مانشستر يونايتد إلى برشلونة

سانشو
سانشو

يسعى الإنجليزي جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، إلى الرحيل عن النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تدهور علاقته مع المدرب إريك تين هاج.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سانشو قد عرض خدماته على برشلونة، وهو مهتم باللعب في الدوري الإسباني، كما أنه تلقى اهتماماً من أندية أوروبية أخرى.

وأكدت الصحيفة أن هناك اتفاقاً بين سانشو ومانشستر يونايتد على عدم استكمال التعاقد بينهما، لكن الأخير لا يرغب في خسارة المال الذي دفعه لضم اللاعب من بوروسيا دورتموند مقابل 85 مليون يورو.

ولذلك، فإن الحل المطروح هو إعارة جادون سانشو لمدة ستة أشهر لأحد الأندية المهتمة، حتى يستعيد قيمته السوقية ثم يُباع في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس هو الأقرب للظفر بخدمات جادون سانشو على سبيل الإعارة، لكنه لا يخطط لشراء عقده نهائياً.

أما برشلونة، فسيظل حذراً في متابعة وضع جادون سانشو، وسيكون مستعداً لضمه في حال تخفيض راتبه ومطالبه المالية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية