الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 صفقات على طاولة برشلونة في 2024

تشافي
تشافي

يستعد برشلونة لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل، بعد انخفاض تأثيرات الأزمة المالية في النادي الكتالوني جزئيا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة لن يقوم بأي تعاقدات في شهر يناير، باستثناء انضمام فيتور روكي الذي تم التوقيع معه في الصيف الماضي. وأضافت أن النادي يخطط لتقوية 4 مراكز في الصيف، وهي: الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، الوسط المدافع، والوسط المتقدم.

وذكرت أن هدف برشلونة الأول في مركز الظهير الأيمن هو جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، والذي قد يكلف أكثر من 20 مليون يورو، لكن الإدارة تبحث أيضا عن بديل آخر.

أما في مركز الظهير الأيسر، فإن برشلونة يحتاج إلى لاعب يكون بديلا لأليخاندرو بالدي، خاصة مع نهاية عقد ماركوس ألونسو، ويرغب المدرب تشافي في ضم أليكس فالي من ليفانتي، والذي يتمتع بالقوة والشباب.

ولتعزيز خط الوسط المدافع، يبحث برشلونة عن لاعب يستطيع أن يشارك أساسيا مع أوريول روميو، ومن بين المرشحين لهذا المركز، فيرمين من أنتويرب، وجوشوا كيميتش من بايرن ميونخ، وجيدو رودريجز من ريال بيتيس.

ولإضافة عمق إلى خط الوسط المتقدم، يطلب تشافي لاعبا آخر، لأنه قد يلجأ إلى تشكيلة تضم 4 لاعبين في خط الوسط في بعض المباريات، وقد يحاول برشلونة شراء جواو فيليكس من أتلتيكو مدرديد، إذا كان سعره مناسبًا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية