الإثنين 26 فبراير 2024 06:27 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم بالميراس يحلم بالانتقال إلى برشلونة

لابورتا
لابورتا

أبدى إستيفاو ويليان، المعروف باسم “ميسينيو”، لاعب بالميراس البرازيلي، رغبته في الانضمام إلى برشلونة في المستقبل، مؤكدا أنه من مشجعي النادي الكتالوني. وأثار ميسينيو اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة، من بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، الذي قدم عرضا بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 16 عاما.

وحصل ميسينيو على لقب “شبيه ميسي”، لأنه يتمتع بأسلوب لعب مشابه للنجم الأرجنتيني لبرشلونة، وهو ما يجعله يحلم باللعب إلى جانبه.

وقال ميسينيو في حديث لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أنا سعيد جدا بالمشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة، وأرغب في تقديم أفضل ما لدي لمساعدة فريقي على التتويج باللقب”.

ميسينيو: أحب ميسي وأحاول تقليده في الإبداع

وأضاف: “أحاول ألا أفكر كثيرا في الأندية التي ترغب في ضمي، وأركز على تطوير نفسي والعمل بجد لكي أصل إلى أعلى مستوى وأصبح أفضل لاعب في العالم”. وتابع: “أنا من عشاق ميسي، وأشاهد كل ما يفعله في الملعب وأحاول تقليده. هو نموذج للتألق والإبداع”.

وأردف: “أحب اللعب في الهجوم، سواء على الجانب الأيمن أو في المركز رقم 9. أشعر بالراحة في أية مكان يسمح لي بالتحرك وإظهار قدراتي”. وأكد ميسينيو أنه يتابع مباريات برشلونة باستمرار، وأنه يود أن يكون جزءا من هذا الفريق.

وقال: "برشلونة هو نادٍ رائع، ولديه لاعبون عظماء. أود أن أكون هناك يومًا ما".

اقرأ أيضًا..برشلونة يتعاقد مع سيكيرا لاعب بالميراس مقابل 10 ملايين يورو