الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب «ما تيجي نشوف».. شهيرة تشيد بنجاح نجلها عمرو محمود ياسين وتوجه الشكر لوالده

شهيرة ونجلها عمرو محمود ياسين
شهيرة ونجلها عمرو محمود ياسين

حرصت الفنانة شهيرة على توجيه رسالة دعم إلى نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا من خلال حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" وخاصة حكاية "ما تيجي نشوف" التي أشادت بها والدته.

نشرت الفنانة شهيرة صورة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين عبر صفحتها على "فيسبوك" وعلقت: "في وسط اللي بنشوفه من قلق وتوتر نلاقي دراما تخفف عنا ولو قليلًا، من ابني العبقري، آه والله عبقري، للمرة الثانية بشوف الحلقة الأخيرة من حكاية ما تيجي نشوف، إيه ده، ربنا يحميك يا ابني يا رب، ويبعد عنك عين الحاسد وكل شر حاقد".

اقرأ أيضًا: شهيرة تكشف السبب وراء حادث نجلها عمرو محمود ياسين

شهيرة تشيد بنجلها عمرو محمود ياسين

وتابعت الفنانة شهيرة: "ما هذا الرقي، من مثلك يستطيع أن يغوص في أعماق النفس البشرية، بحواراتك الإنسانية التي نجدها ملتصقه بنا في كل كلمة وحرف، كل شيء محسوب بدقه وذكاء، الله يحميك، وشكرًا إنك أمتعتنا وعلمتنا بوعيك وثقافتك التي تصل إلي الأعماق، شكرا يا حبيبي، وشكرا محمود ياسين زوجي الغالي علي النبت الطيب، شكرا عمرو محمود ياسين".

حكاية ما تيجي نشوف

يذكر أن حكاية ما تيجي نشوف من بطولة الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وعدد كبير من النجوم، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.