الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:17 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهمين بسرقة مليون جنيه من تاجر أقمشة في أطفيح

المتهمين بسرقة تاجر أقمشة بأطفيح
المتهمين بسرقة تاجر أقمشة بأطفيح

قررت قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، باستمرار حبس 9 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بسرقة مليون جنيه من تاجر أقمشة في أطفيح.

اقرأ أيضا: سرقوا 12شقة.. استمرار حبس عصابة المساكن بالتجمع

وكانت قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق، بحبس المتهمين، كما أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه، وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

وكانت جهات التحقيق المختصة، فتحت تحقيقات موسعة في واقعة تعرض تاجر أقمشة لسرقة مبلغ مليون و150 ألف جنيه، في منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، وأمكن ضبط المتهمين وأقروا بارتكابهم الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء استقلال تاجر أقمشة- مقيم بساحل سليم فى أسيوط سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب على طريق أسيوط الصحراوى الشرقى اعترض طريقهم أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بتهديدهم واستولوا منه على مبلغ مالى (مليون و150 ألف جنيه) ثم لاذوا بالفرار.

وعلى الفور أمكن رجال الشرطة من ضبط مرتكبى الواقعة، وبحوزتهم "بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- 3 محدث صوت- سلاح أبيض- 3 سيارة " إثنين منهم مُستخدمين فى ارتكاب الواقعة – جزء من المبلغ المالى المسروق"، وحرر محضر بالواقعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.