الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:13 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عساف: فلسطين «قضية».. وليست تريند

المطرب محمد عساف
المطرب محمد عساف

طالب المطرب محمد عساف من جمهوره ومتابعيه، بضرورة دعم القضية الفلسطينية وقطاع غزة ضد جيش الاحتلال الصهيوني، ودعى للكتابة والنشر عن قضية فلسطين عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، لطلب المساعدات العاجلة لانقاذ الشعب الفلسطيني.

محمد عساف يدعم القضية الفلسطينية

وشارك المطرب محمد عساف مع متابعيه، مقطع فيديو له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعرب خلاله قائل: "احنا طالعين نحكى عن العدوان اللي بيتعرض له شعبنا الفلسطيني في غزة.. آلاف الشهداء أغلبهم من الأطفال والنساء والشيوخ، وفي ظل هذا العدوان والإباد الجمعي الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني، ويا جماعة الخير أي إنسان يستطيع أن ينشر، يا ريت ينشر عن القضية".

وأضاف الفنان محمد عساف: "أنا واحد من الناس، وأنا مثال بسيط عائلتي كلها هناك، وهنا بحكى عن عائلتي وهم أهل غزة وليس فقط عائلة عساف.. والوضع كارثي جدا، انشروا الكلمة ولا يقلل الناس من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي.. الوضع كارثي للغاية وأنتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة، بتشوفوا الشاشات القتل بالجملة للمدنيين".

محمد عساف يدعوا لمقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال

وتابع: "شهدائنا مش أرقام ومش أسماء.. شهدائنا بيتحطوا على الراس والشعب العظيم اللي صامد منذ سنوات، غزة تعاني من العدوان لأكثر من 16 يوم، بيتعرض ليه أهلنا هناك، والحالة صعبة وفقدنا أهل وصحاب، ولا كهربا ولا مياه، و24 ساعة لا عارفين ننام ولا نفعل أي شيء، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال، وكان الله في عوننا يا شعب غزة.. حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضا.. حقيقة حذف أغنية أنا دمي فلسطيني لـ محمد عساف .. ما القصة ؟

موضوعات متعلقة