الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إزالة 20 إعلان دون ترخيص في حملات مكبرة بالدقهلية

إزالة 20 إعلان غير مرخص في حملة مكبرة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بالدقهلية
إزالة 20 إعلان غير مرخص في حملة مكبرة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بالدقهلية

قامت رئاسة شرق مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء، بشن حملة مكبرة لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بنطاق المدينة، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق.

ومشاركة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والجهات المعنية لإزالة كافة المخالفات في شوارع مدينة نبروه ونطاقها، واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيال المخالفين دون تهاون.

إزالة الإعلانات العشوائية بالمنصورة

وأسفرت الحملة عن إزالة 20 إعلان عشوائي جرى تعليقها دون تراخيص من قبل الجهات المعنية في نطاق المدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق بالدقهلية، كما شارك في الحملة قسم الإعلانات برئاسة المركز وقسم الكهرباء والإنارة العامة ومدير الإعلانات، بالتعاون مع الورشة الصناعية وقسم الإنارة العامة.

كما استهدفت الحملة عددا من الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، وامتداد شارع الإمام محمد عبده وشارع عبد المنعم رياض ومنطقة الدراسات وتوريل، وإزالة كافة الاعلانات واللافتات الغير مرخصة بها.

كما أكد الدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس حي شرق المنصورة، في بيان له، على المتابعة المستمرة للشوارع والميادين بشرق المدينة، وشن عدة حملات مكثفة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التنسيق مع محافظة الدقهلية وعدد من الجهات المعنية وشرطة المرافق والمرور، لرصد كافة المخالفات لرفع كفاءة الشوارع والميادين ومتابعة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وذلك بهدف تحقيق إرضاء المواطنين، والارتقاء بالمظهر الحضاري لشوارع وميادين المحافظة.