الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمهور مانشستر يونايتد يتحسر على رحيل كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا تزال جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تشعر بالأسف والحزن على فقدان كريستيانو رونالدو، الذي يواصل تألقه مع نادي النصر السعودي، بعد أن رحل عن الشياطين الحمر في ظروف غامضة. وكان رونالدو قد عاد إلى مانشستر في صيف 2021، بعد مسيرة حافلة مع ريال مدريد ويوفنتوس، لكنه لم يستمر طويلا في قلعة أولد ترافورد، حيث اصطدم بالمدرب الجديد إيريك تين هاج، الذي لم يضعه في خططه الفنية.

وفي يناير 2023، انتقل رونالدو إلى النصر في صفقة انتقال حر، وأصبح أول لاعب أوروبي يلعب في الدوري السعودي. ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف عن التسجيل والتألق، حيث سجل 43 هدفا في 38 مباراة مع النصر والبرتغال، وأصبح هداف العالم في 2023. وفي أحدث مباراة له، قاد رونالدو فريقه للفوز على الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث سجل هدفين رائعين بقدمه الضعيفة، وصنع هدفا آخر.

تألق رونالدو يحظى بإعجاب جمهور مانشستر يونايتد

وأثار أداء رونالدو إعجاب جماهير المان يونايتد، التي عبرت عن ندمها على رحيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب أحدهم: "لا يمكنني أن أصدق أننا تخلصنا منه!"، في حين قال آخر: "رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ". ولم يجد المان يونايتد بديلا لرونالدو حتى الآن، فضلا عن تذبذب نتائجه تحت قيادة تين هاج. ويرى كثير من المحللين أن رحيل رونالدو كان خطأ فادحا من إدارة النادي، التي فقدت كنزا لا يستطيع شراءه بالمال.

اقرأ أيضًا..تعرف على رقم قميص كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

موضوعات متعلقة