الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:33 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الجيش المصري هيحارب لوحده”.. إيمان العاصي تستنكر موقف الدول العربية تجاه القضية الفلسطينية

الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي

تواصل الفنانة إيمان العاصي دعمها للقضية الفلسطينية، وما يحدث للشعب الفلسطيني جراء انتهاكات جيش الاحتلال الصهيوني ومواصلة قصفه لقطاع غزة، واستشهاد الآلاف من الأطفال والنساء، كما استنكرت إيمان العاصي موقع الأشقاء العرب تجاه الحرب الراهنة في فلسطين، مؤكدة على إن الجيش المصري إن اتخذ قرار الحرب مع فلسطين ضد إسرائيل وأمريكا لن يلقى الدعم من الدول العربية وسيحارب العالم كله بمفرده.

إيمان العاصي تدعوا للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني

وأعربت الفنانة إيمان العاصي في منشهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مستنكرة خلاله موقف الدول العربية تجاة القضية الفلسطينية، وكتبت: "عندي سؤال معلش لأي حد بيشكك في دور مصر، هو لو الجيش المصري قرر يضرب إسرائيل، أكيد أمريكا وإسرائيل هيضربونا.. هل هنلاقي حد من الأشقاء العرب واقف معانا وفي ضهرنا ولا هنبقى بنحارب العالم كله لوحدنا".

إيمان العاصي تتضامن مع أهل غزة

وفي هذا السياق، تضامنت الفنانة إيمان العاصي مع أهل غرة، جراء ما يحدث من قتل العديد من الأطفال والنساء، وقصف الفلسطينيين المدنيين في قطاع غزة، وذلك من خلال مشاركتها مقطع فيديو لأطفال تحت الأنقاض، عبر حستابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: "والله والله إسرائیل عملت كل حاجة علشان تصحي الرجولة والنخوة والعروبة اللي فيكم، مستحيل الفيديو دا يبقى واقع ومحدش اتحرك".

اقرأ أيضا.. إيمان العاصي لـ Et بالعربي: ”أتمنى اشتغل مع زينة تاني”