الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ويجز يستغل حفله في كندا لمساندة أهالي غزة.. ماذا فعل؟

ويجز
ويجز

أحيا مطرب الراب الشهير ويجز حفل غنائي ضخم أمس الأربعاء 25 أكتوبر، في دولة كندا، واستغل الحفل من أجل دعم فلسطين وللتنديد بما يحدث في أهالي غزة بعد القصف المستمر من قبل الإحتلال الإسرائيلي، خاصة بعد ما حدث مؤخرًا من قصف مستشفى المعمداني الذي أسفر عن سقوط أكثر من 1000 شهيد من أهل غزة.

حرص مطرب الراب في الخروج في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" في حفله بكندا أمس، وأطلق بعض الهتافات بالحرية لدولة فلسطين وأهالي غزة، وردد الجمهور وراءه ما قاله ويجز، ولاقى الفيديو إعجاب الكثير من الجمهور.

ويجز يتبرع بجزء من أرباح حفلاته لصالح فلسطين وأهالي ويجز

وكان مطرب الراب ويجز قد أعلن عن تبرعه بجزء من أرباح حفلاته وجولته الغنائية لصالح دولة فلسطين وأهالي غزة، وكتب عبر انستجرام: "بينما تنفطر قلوبنا على أهالي غزة، نعتقد أنه من الضروري استخدام صوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين في هذه الأوقات المأساوية، فقد قررنا استخدام هذه الجولة لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل ويجز في إنجلترا لدعم القضية الفلسطينية؟ مفاجأة

وأضاف: "سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة من أجل جهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، ونريد أن نقدم لهم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي، وذلك في إطار سعينا المستمر الدعم للشعب الفلسطيني".